منتديات ابن فتح

منتديات ابن فتح
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الاسير ناصر عبد ربه
الأربعاء ديسمبر 24 2008, 16:21 من طرف ناصر دي جي

» اسرى صورباهر
الأربعاء ديسمبر 24 2008, 16:17 من طرف ناصر دي جي

» صور أطفال مؤثرة جداااااااااااااااااااااا
الأحد ديسمبر 07 2008, 04:07 من طرف admin

» برنامج الصويتياتJetAudio 6.2.8
الجمعة ديسمبر 05 2008, 04:50 من طرف hamode

» ملابس الربيع
الجمعة ديسمبر 05 2008, 04:34 من طرف admin

» اصابة خطيرة لطفلة من النقب بسبب لدغة عقرب
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:41 من طرف admin

» حزب الله: تكثيف اسرائيل انتهاكاتها الجوية ’استفزاز’
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:37 من طرف admin

» 4 قتلى باشتباكات بين حماس وعائلة حلس بغزة
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:36 من طرف admin

» برامج نظام الجزء الثامن
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:35 من طرف admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى صورباهر على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ابن فتح على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 437
 
hamode - 159
 
ابن الئدس - 152
 
زهرة البنفسج - 104
 
قطرات التلج - 84
 
رامي - 75
 
malak love - 49
 
ابن البلد - 29
 
7beb 2lbi - 23
 
aseer falasteen - 21
 
http://www.abn-ft7.ueuo.com
 

شاطر | 
 

 الرجل العنكبوت في Spiderman - 3 { مراجعة شاملة }

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aseer falasteen
Admin
Admin


عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: الرجل العنكبوت في Spiderman - 3 { مراجعة شاملة }   الأربعاء أبريل 30 2008, 13:29

ـالسلآم علـــــــيكم ورحمـــــة الله تعالى وبركاته

نحن نعرف ان شخصية الرجل العنكبوت من الشخصيات المعروفة لدى الجميع. ولكنه يحب الخير ويكره الشر في هدا الجزء قدم الينا بجزء محاربة الاشرار . بخيوطه المتينة والطويلة يستطيع ان يفعل اي شيء .الرجل العنكبوت هده المرة يستخدم خيوطا متشابكة لحماية قريته والاطفال الصغار من الشر لدا هدا الجزء صدر على الجهاز XBOX. فارجوا ان تعجبكم مراجعتي الخاصة وتستفيدوا معلومات كثيرة عن اللعبة.



الناشر: Activision
المطور: Vicarious Visions
النوع: مغامرات تاريخ الإصدار: 4 / 5 / 2007
الأجهزة: متوفرة على جميع الاجهزة.
كاتب المراجعة : ياسين / Silent Boss

القصــــــــــة

ان جميع الاشخاص المحبين لالعاب الفيديو لا بد ان يحبوا لعبة Spider-Man 3 وهي كما قلنا في السابق صدرت على دي ايس .في الماضي يعرف الجميع ان جزءا صدر سنة 2004 على جهاز XBOX وكان في دلك الجزء عديد من التقنيات المدهلة واللعبة كانت من الالعاب الثلاثية الابعاد كما نعرف.تدور جميع احداث القصة عن الرجل العنكبوت سبايدرمان الدي يدافع عن المدينة الامريكية نيويورك ويحميها من جميع الاشرار .سوف يقضي سبايدرمان على جميع الاشرار القدرين الدين يريد العبث بالمدينة .



لعبة الرجل العنكبوت على X Box مختلفة بعض الشيء عن باقي العاب الفيديو الاخرى في هدا الجزء تستعمل جميع الضربات اللازمة للقضاء على الاشرار الاوغاد كما قلت في الفقرة السابقة .وسشتكون تلك الحركات ممتازة ورائعة بالنسبة اليك .تستطيع الركض ايضا والقفز والجري والغطس والسباحة في المناطق التي يوجد بها الماء من خلال جميع الاماكن المخصصة للبحر مثلا وحينها تقبض على الاشرار وتضربهم ضربا قاسيا لانهم حقا يستحقون كل الضرب العنيف .بطلنا العنكبوت سيقوم بتوجيه ضربة مؤلمة الى كل شرير وقع في فخه .وباقي ازرار الجهاز ستمكنك من فعل كل شيء تحبه وتريد ان تجربه.



هدا الجزء فيه بعض الاماكن المظلمة والمخيفة جدا فلا تبكي اخي اللاعب العزيز في هدا الجزء تطور فيه اسلوب اللعب بشكل عام . سواء في الضربات او في القفز او جميع المهمات التي ستوجه اليك لانقاد شخص ما مثلا.اما الموسيقى فهي جيدة ومناسبة للعبة الرائعة والمدهلة.لن ننسى ابدا الرسومات فانها ايضا جيدة بالنسبة لجهاز XBox اما بالنسبة للاشياء الاخرى فانها سهلة جدا مثل ازرار اللعب والجرافيكس وكل ما يتعلق بدلك ......................... الى اخره من الاشياء.ففي هدا الجزء تستطيع ان تهزم او تهزم من طرف شخص قوي مثلا في احدى القتالات بينك وبين الاشرار الاخرين اما بالسبة لشخصية اللعبة سبايدرمان فانها جيدة ومناسبة لاداء اللعبة باكمل وجه.



كما راينا في هده الصور سبايدرمان سيغطس في الماء للاختباء من الاشرار وبعدها سينهض للقتال لانك ادا لم تغطس في الماء فانهم سيحاصرونك وسيوسعوك ضربا كما نقول .المهم في اللعبة هو المتعة والترفيه والتسلية عن نفس اللاعب فشركة Activision هي التي يعود اليها الفضل لتطوير اللعبة بشكل عام .مما جعل اللعبة محبوبة ومفضلة لدى الجميع.حقا يستحق الرجل العنكبوت كل الخير لانه بكل جهده وقوته يحاول الدفاع عن قريته وعن الاطفال الصغار من لاشرار القدرين.

-------------------------------------------------------------------------

رجل العنكبوت طبعا رجل شجاع وقوي ولا يخاف من الاشرار . هدا كله جعله رجلا شجاعا في العاب الفيديو في اللعبة ستلاحظون انه قوي ولا يخاف من اي شخص كان . كدلك لبعض يقولون انه رجل يخاف من الاشرار عندما يختبئ في بعض الاماكن المخيفة من الاشرار .لا يعرفون انه يختبئ من اجل ان يقضي عليهم في الفرصة المناسبة وليقتلهم بعنف . لان بعض الاشرار في اللعبة قويون وسيجتمعون على سبايدرمان لقتله . ولكن سبايدرمان دكي جدا لانه يعرف اماكن الاختبائ التي ستفاجئ العدو بضربة قاضية سيوجهها سبايدرمان اليهم وهكدا سينتصر سبايدرمان على هؤلاء الاشرار المتوحشون بضربات قوية وعنيفة وقاضية في نفس الوقت .

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ستلاحظون في اللعبة اياض ان الرجل العنكبوت سيوجه ضربات قوية جدا الى الاشرار والاعداء . وهدا كله سيجل اللاعب يتمتع باجمل اللحظات في اللعبة وهو يشاهد سبايدرمان يضرب الاعداء بجميع الضربات والفنون القتالية العنيفة . سيضحك اللاعب كثيرا لان تلك المناظر تجعل اللاعب يضحك ويستمتع باللعبة كثيرا وهدا كله يجعل اللعبة مفضلة ومحبوبة كما نقول لدى الجميع بهاته الاشياء السعيدة والمفرحة والتي تجعل اللاعب قد يرغب في ان يبدل جهدا اكبر ليتمتع بالضحك والتسلية كما قلت سابقا .اللعبة تعيش قصة جميلة ودهلة بعض الشيء لان سبايدرمان سيسعى وراء القاضاء على الاعداء بكل قوته وعزمه. في اللعبة ستلاحظون ان هناك مناطق في البحر . تلك الاماكن سيختبئ فيها سبايدرمان كما قلت لكم للقاضاء على الاعداء في الفرصة المناسبة له

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

في اللعبة سترى ان سبايدرمان يلتصق ببعض البنايات بحبله الدي لديه في يده . الان حان وقت التحدث عن رسومات اللعبة . رسومات اللعبة لا باس بها لان سبايدرمان العابه كلها العاب مغامرة وتسلية ففي بعض الاحيان تكون العاب المغامرة رسوماتها جميلة ومدهلة جدا وبعضها جيدة فقط . اتعلمون لمادا ؟ . لان حسب اماكن اللعبة وحسب لعبها ايضا . نسيت ان ادكر لكم ان اصوات اللعبة اياض لا باس بها اد حيث ان بعض الاصوات جميلة وتستحق الاستماع من طرف اللاعب . وبعضها لا تستحق لان بعض الاصوات هزيلة بعض الشيء كما نقول . لان اللعبة حسب لعبها كما اظن . لعبة جميلة ولكن في بعض الاشياء هزيلة ايضا . فارجوا ان تعجبكم كل التفاضيل التي قدمتها ومراجعتي اياض حول اللعبة .

التقييم النهائي للعبة : انت الدي تستطيع ان تعطي تقييم اللعبة عند لعبها.

التقديم العام : 75%

الرسومات: الرسومات جيدة بالنسبة للعبة وتستحق نسبة 85% .

الأصوات : اصوات جيدة وعادية كما قلنا في السابق فان اللعبة لا تهتم بالموسيقى فقط بل تهتم بجميع المراحل وتستحق ايضا نسبة 80%


عمر اللعبة : عمر اللعبة لا يتعدى خمس ساعات لان اللعبة سهلة جدا .

التقدير النهائي: 81% . لمادا ؟ لانها لعبة حقا مسلية ومدهلة ومرفه عن النفس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرجل العنكبوت في Spiderman - 3 { مراجعة شاملة }
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة الرجل العنكبوتى spiderman 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن فتح :: العاب :: العاب xbox-
انتقل الى: