منتديات ابن فتح

منتديات ابن فتح
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الاسير ناصر عبد ربه
الأربعاء ديسمبر 24 2008, 16:21 من طرف ناصر دي جي

» اسرى صورباهر
الأربعاء ديسمبر 24 2008, 16:17 من طرف ناصر دي جي

» صور أطفال مؤثرة جداااااااااااااااااااااا
الأحد ديسمبر 07 2008, 04:07 من طرف admin

» برنامج الصويتياتJetAudio 6.2.8
الجمعة ديسمبر 05 2008, 04:50 من طرف hamode

» ملابس الربيع
الجمعة ديسمبر 05 2008, 04:34 من طرف admin

» اصابة خطيرة لطفلة من النقب بسبب لدغة عقرب
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:41 من طرف admin

» حزب الله: تكثيف اسرائيل انتهاكاتها الجوية ’استفزاز’
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:37 من طرف admin

» 4 قتلى باشتباكات بين حماس وعائلة حلس بغزة
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:36 من طرف admin

» برامج نظام الجزء الثامن
الجمعة نوفمبر 28 2008, 07:35 من طرف admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى صورباهر على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ابن فتح على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 437
 
hamode - 159
 
ابن الئدس - 152
 
زهرة البنفسج - 104
 
قطرات التلج - 84
 
رامي - 75
 
malak love - 49
 
ابن البلد - 29
 
7beb 2lbi - 23
 
aseer falasteen - 21
 
http://www.abn-ft7.ueuo.com
 

شاطر | 
 

 حسام تيسير دويـــــــــــــــــــات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamode
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل : 159
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: حسام تيسير دويـــــــــــــــــــات   السبت يوليو 05 2008, 12:33


<table dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 width=450 align=left border=0><tr><td style="WIDTH: 450px" vAlign=top align=right>













الشرطة تمنع اقامة خيمة عزاء في بيت منفذ عملية القدس
من نهاد زرقاوي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03/07/2008 20:30:18

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر الشرطة ،" انه وبامر من قائد شرطة القدس ، تم تفكيك خيمة العزاء في بيت منفذ عملية القدس في حي صور باهر في القدس " .



وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع ، مساعد الناطق بلسان شرطة القدس ، اسي اهروني ، قال : " نظمت دورية للشرطة في الحي ، وبعد ان راى رجال الشرطة خيمة العزاء طلبوا من العائلة تفكيكها ، وقد تم تفكيكها حسب طلب الشرطة ".
وقد توجه مراسلنا بسؤال لمساعد الناطق بلسان شرطة القدس ، حول تسليم جثة منفذ العملية الى العائلة ، فاجاب: " في الوقت الحالي لا يوجد لديه أي معلومات حول تسليم الجثة للعائلة ".





</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamode
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل : 159
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسام تيسير دويـــــــــــــــــــات   السبت يوليو 05 2008, 12:35

منفذ العملية بالقدس هو حسام دويات من صور باهر
من نهاد زرقاوي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02/07/2008 12:18:46


وقع قبل قليل في مدينة القدس الغربية حادث على خلفية قومية حسب وسائل الاعلام العبرية الاسرائيلية وذلك مقابل سلطة البث في مركز مدينة القدس الغربية .


وحسب المعلومات الاولية للمصادر الاسرائيلية فان الجرافة كان يقودها شخص عربي قام بدفع حافلة وسيارات اخرى بفم الجرافة ما ادى الى انقلاب الحافلة وتخريب سيارات عديدة اخرى . وحسب المعلومات الاولية فان هنالك العديد من المصابين بدرجات متفاوتة .

الجرافة سحقت السيارات بشكل عشوائي
وذكر شهود عيان لاحقا ان الحديث يدور عن شاب عربي قام بتنفيذ هذه العملية باعصاب هادئة وبشكل دقيق . وقد سحق هذا السائق بفم الجرافة العديد من السيارات سحقا تاما ، الى درجة ان احدى راكبات احدى السيارات سحقت وهي في سيارتها بفم الجرافة. كما ادت هذه العملية الى عشرات الاصابات بدرجات متفاوتة بما فيها قتلى .

مقتل سائق التراكتور رميا بالرصاص
واضاف شهود عيان ان شرطيين قاما بالصعود الى كابينة القيادة في الجرافة وحاولا بالقوة تغيير مسار الجرافة ، وقاما لاحقا باطلاق النار على السائق ما ادى الى مصرعه . وذكر شهود العيان ان سائق الجرافة قام بتدمير السيارات من يساره ويمينه وامامه بشكل عشوائي ما ادى الى خلق حالة من الهلع للعديد ممن كانوا في السيارات . كما علم لاحقا ان الجرافة قلبت حافلتين على ركابهما وليس حافلة واحدة .

معلومات جديدة تتحدث عن قتلى وسبعة جرحى مخطرين على الاقل
ووصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا انه قتل في هذا الحادث عدة اشخاص كما اصيب سبعة اشخاص على الاقل بجروح خطيرة الى جانب عشرات المصابين بدرجات متفاوتة بين خطيرة ، متوسطة وطفيفة . ووصف مراسلون صحفيون اسرائيليون ان المشهد لهذه الجرافة وهي تقلب وتحطم وتصعد على السيارات بانه اشبه بفيلم وليس حقيقة .
غموض حول هوية منفذ العملية
واشارت وسائل اعلام عبرية ان غموضا يكتنف هوية منفذ هذه العملية وانه حتى هذه اللحظة لا يعرف من هو المنفذ وما هي دوافعه ومن يمثل ان كان اصلا مبعوثا على يد جهة معينة .
[b]تفاصيل جديدة عن سائق الجرافة
[b]ويضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المصادر الاسرائيلية ادلت لاحقا بتفاصيل عن هوية السائق . وحسب القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي كما اصغى لها وشاهدها مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما فان الحديث يدور عن شاب يحمل هوية زرقاء اي هوية ممن منحتها اسرائيل لسكان القدس الشرقية وان السائق كما يبدو فهو فعلا من القدس الشرقية ، وعلى ما يبدو فانه قام بهذه العملية بمبادرته الفردية كما ذكر في القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي . هذا ويتحدث الاسرائيليون الان عن اربعة قتلى في هذا الحادث .
الجهات العسكرية الاسرائيلية لم تفاجأ [b]وذكرت المراسلة العسكرية ان الجهات الامنية الاسرائيلية لم تفاجأ بهذه العملية ذلك انها تحاول دائما وأد مثل هذه العمليات وهي في طور الاعداد ولكن لا تستطيع الجهات الامنية ان تمنع مثل هذه العمليات بشكل مطلق .
[b]منظمة احرار الجليل تعلن مسؤوليتها عن الحادث والاسرائيليون يقللون من مصداقية هذا الاعلان
[b]وذكرت شبكة الاخبار الفلسطينية معا انها تلقت رسالة من منظمة احرار الجليل التي تعرّف نفسها بانها تعمل في اوساط العرب داخل دولة اسرائيل . وقد جاء في هذه الرسالة انها تتحمل مسؤولية هذه العملية . لكن المراسل للشؤون العربية في القناة العاشرة قال انه لا يولي اهمية لهذا الاعلان ، ذلك ان هذه المنظمة لم تذكر اسم منفذ العملية .
[b]منفذ العملية هو من سكان صور باهر
اعلنت قيادة الشرطة الاسرائيلية ان منفذ عملية الجرافة في القدس الغربية هو من سكان صور باهر ، وهو شاب يبلغ من العمر 34 عاما ، متزوج وله ولدان . ويشير مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان قيادة الشرطة الاسرائيلية تعتقد بان قرار تنفيذ هذه العملية كان قرارا آنيا وانه لم يتم التخطيط لهذه العملية من قبل . وحسب نفس المصادر فان ثلاثة اشخاص قتلوا بالاضافة لمنفذ العملية ، كما ان ما لا يقل عن اربعين شخصا اصيبوا بجروح متفاوتة . وتعتقد الشرطة ان الجرافة التي نفذت فيها هذه العملية تابعة لمكان العمل الذي كان يعمل فيه الشاب من صور باهر .
[/b][/b][/b][/b][/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام تيسير دويـــــــــــــــــــات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن فتح :: المنتدى :: الاخبار-
انتقل الى: